تحسين المنزل ونمط الحياة

عروض عيد الأم 2024: خصم يصل إلى 45% على الأجهزة الإلكترونية!

عروض عيد الأم في الاردن 2024

في عيد الأم لهذا العام في الأردن، تقدم إل جي LG خصومات وعروض عيد الام لتجعل هذه اللحظة أكثر دفئا. بتخفيضات تصل إلى 45%، تقدم إل جي مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية والإلكترونية عالية الجودة من غسالات وثلاجات وشاشات التلفزيون، لتلبية احتياجات كل أم وتقديم التقدير الذي تستحقه.

تاريخ عيد الام 2024 في الأردن؟

يصادف عيد الأم في الأردن يوم 21 مارس 2024 يوم الخميس. في يوم الأم يحتفل فيه العديد من الأسر عن طريق الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة وتكريم الأمهات من خلال شراء الهدايا المميزة التي تعبر عن مشاعر الحب والامتنان.

عروض عيد الام من إل جي LG:

نحن كشركة إل جي LG نقدم هذا العام خصومات مباشرة من القلب لأطيب قلب بجعل عيد الأم مميزًا، حيث نقدم خصومات تصل لغاية 45% على منتجات مختارة. مع إل جي LG، سوف تستمتع بالحب الواضح واللمسة الناعمة مع منتجات إل جي في عروض عيد الام في الأردن تشمل:

الأجهزة المنزلية:

تشمل عروض عيد الام العديد من أجهزة إل جي المنزلية من ضمنها غسالات إل جي، ثلاجات إل جي، وأفران مايكرويف إل جي التي تتمتع بالكفاءة والأداء العالي، مما يسهل حياة الأسرة ويوفر الوقت والجهد في الأعمال المنزلية.

الأجهزة الإلكترونية:

تشمل عروض عيد الام من إل جي أيضا على الأجهزة الإلكترونية المميزة من ضمنها شاشات تلفزيون إل جي بأحجام مختلفة وتقنيات متطورة والرائدة في العالم مثل شاشات OLED, QNED, NanoCell، مما يوفر تجربة مشاهدة سينمائية مميزة في المنزل، بالإضافة الى أنظمة الصوت والفيديو للحصول على صوت أكثر نقاءً ووضوحًا بفضل تقنية Dolby Atmos.

في عيد الأم هذا، احتفل مع إل جي بخصومات منافسة وعروض استثنائية. لا تفوت هذه الفرصة لجعل عيد الأم 2024 أكثر دفئا مع عروض إل جي الحصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *