أسئلة شائعة

 

 

للمنتجات التي يتم شرائها أثناء التخفيضات، سيتم رد نفس القيمة المدفوعة إليك وليس القيمة الأصلية للمنتج.. على سبيل المثال: إذا قمت بشراء منتج أثناء التخفيضات بقيمة 250 JD وقيمته الأساسية كانت 350 JD، سيتم رد قيمة 250 JD إليك 

هناك عدد من الحالات المعينة لا يمكن فيها قبول إرجاع المنتج حتى وإن كان فيه عيب مصنعي
عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 24 ساعه من تاريخ الاستلام.
عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
منتجات تم فقدان اي من بطاقات الأسعار، أو الملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات المرفقة الخاصة بها.
لا يجوز إرجاع البضاعة المباعة و إنما يتم استبدالها بحسب الشروط الواردة أعلاه.

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لا تعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك و بحسب الأحكام الواردة هنا

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لا تعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك و بحسب الأحكام الواردة هنا

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وايصالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك , أو إعاده شحن السلعه التي تم طلب شرائها أصلاً

إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة. إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة عبر إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة (مثل بطاقات الإئتمان) ، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. تختلف مدة إستلام الأموال من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهراً حتى تتمكن من استعادة أموالك

جميع تفاصيل المُصنّع أو (مركز خدمة ما بعد البيع ) مذكورة في بطاقة الضمان الملحقة مع المنتج
في حالة عدم وجود بطاقة ضمان، يُرجى فحص دليل الاستخدام أو العبوة الخاصة بالمنتج لمزيد من التفاصيل. إذا لم تجد تفاصيل حول مركز خدمة ما بعد البيع، لا تتردد مطلقًا بزيارة موقع شركة الرؤية الحديثة للإلكتورنيات و الأجهزة الكهربائية خانة الدعم Maintenance وسنكون سعداء بخدمتكم

إذا كان المنتج في فترة الضمان وتبين وجود عيب مصنعي فيه، فليس هناك داع للقلق حيث يتم تغطية هذه التكاليف من قبل الشركة 

إذا كان المنتج خارج فترة الضمان، يكون العميل مسؤولاً عن تكاليف الاصلاح

إذا قمت بشراء منتج أثناء التخفيضات أو بإستخدام قسيمة شراء. ما هي القيمة التي يتم إعادتها لي؟

للمنتجات التي يتم شرائها أثناء التخفيضات، سيتم رد نفس القيمة المدفوعة إليك وليس القيمة الأصلية للمنتج. على سبيل المثال: إذا قمت بشراء منتج أثناء التخفيضات بقيمة 250 JD وقيمته الأساسية كانت 350 JD ، سيتم رد قيمة 250 JD إليك .

هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟

هناك عدد من الحالات المعينة لا يمكن فيها قبول إرجاع المنتج حتى وإن كان فيه عيب مصنعي . عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 24 ساعه من تاريخ الاستلام عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به . منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية ،منتجات تم فقدان اي من بطاقات الأسعار، أو الملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات المرفقة الخاصة بها . لا يجوز إرجاع البضاعة المباعة و إنما يتم استبدالها بحسب الشروط الواردة أعلاه.

في حال وصلتني سلعة لا تعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لا تعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمنا للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك و بحسب الأحكام الواردة هنا.

السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وايصالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك ، أو إعاده شحن السلعه التي تم طلب شرائها أصلا .

كيف يمكنني إستعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي ؟

إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة ، إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة عبر إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة )مثل بطاقات الإئتمان( ، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. تختلف مدة إستلام الأموال من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهراً حتى تتمكن من استعادة أموالك .

أين توجد مراكز خدمات ما بعد البيع؟

جميع تفاصيل المُصنّع أو )مركز خدمة ما بعد البيع ( مذكورة في بطاقة الضمان الملحقة مع المنتج ، في حالة عدم وجود بطاقة ضمان، يُرجى فحص دليل الاستخدام أو العبوة الخاصة بالمنتج لمزيد من التفاصيل. إذا لم تجد تفاصيل حول مركز خدمة ما بعد البيع، لا تتردد مطلقًا بزيارة موقع شركة الرؤية الحديثة للإلكتورنيات و الأجهزة الكهربائية خانة الدعم . Maintenance وسنكون سعداء بخدمتكم

إذا كان المنتج في فترة الضمان، هل أحتاج إلى دفع تكاليف اصلاح المنتج؟

إذا كان المنتج في فترة الضمان وتبين وجود عيب مصنعي فيه، فليس هناك داع للقلق حيث يتم تغطية هذه التكاليف من قبل الشركة .

إذا كان المنتج خارج الضمان، هل أحتاج إلى دفع تكاليف اصلاح المنتج؟

إذا كان المنتج خارج فترة الضمان، يكون العميل مسؤولاً عن تكاليف الاصلاح .