أدلة إرشادية ودروس تعليمية

طرق ذكية لتجفيف الغسيل بشكل أسرع في البرد

Dry laundry faster

تنشيف الملابس او تجفيف الغسيل يشكل جزءًا لا يتجزأ من روتين العناية بالملابس، ومع اقتراب فصل الشتاء، يتزايد وقت تجفيف الملابس بسبب الظروف الجوية الباردة والرطوبة العالية. ولكن هل كنت تعلم أن هناك طرقًا ذكية يمكن اتباعها لتسريع عملية تنشيف الملابس؟ دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح الذكية التي يمكن أن تساعدك في تسريع وتحسين عملية تجفيف الغسيل بكفاءة وبطريقة صحية.

طرق ذكية لتنشيف الملابس وتجفيف الغسيل في مدة أسرع:

  • توفير موقع جيد لنشافة الملابس (حماصة الغسيل):
    يجب وضع نشافة الملابس في مكان قابل للتهوية. فإن توفير الهواء يساعد في تسريع عملية تجفيف الملابس ويحسن جودة الملابس. احرص على إزالة العوائق من حول فتحات تهوية نشافة الملابس للحصول على أفضل أداء.
  • تنشيف أقمشة الملابس المتشابهة معًا:
    قم بتنشيف الأقمشة المتشابهة معًا في نشافة الملابس لتحقيق نتائج أفضل. فعلى سبيل المثال، يُفضل تجفيف الملابس الثقيلة معًا وفصلها عن الملابس الخفيفة لتجنب اختلافات في وقت التجفيف.
  • تنظيف فلتر الوبر الخاص بنشافات ال جي بانتظام:
    قبل كل استخدام للنشافة، تأكد من تنظيف فلتر الوبر في نشافات الملابس (حماصات الغسيل). الفلتر المسدود يقلل من جودة التنشيف ويؤدي إلى استهلاك طاقة أكبر. لذا، احرص على فحص وتنظيف فلتر حماصة الغسيل بانتظام.

بالإضافة الى تنشيف الملابس في نشافات الملابس اليك بعض الطرق لتقليل وقت التجفيف باستخدام الغسالات:

  • لا تفرط في تحميل حلة الغسالة (حوض غسالة إل جي):
    يعتبر وضع كمية مناسبة من الملابس داخل الحلة (حوض غسالة إل جي) أمرًا ضروريا لتجفيف الغسيل. عند تحميل حوض الغسالة بشكل مناسب وعدم وضع كمية كبيرة من الملابس، يسهم ذلك في تحسين عملية عصر الملابس من الماء ويتم تحقيق نتائج تنشيف أفضل.

  • استخدام دورة دوران سريعة:
    عند انتهاء دورة الغسالة، يُفضل استخدام دورة دوران سريعة لإزالة الماء الزائد من الملابس. فعند ازالة الماء الزائد تقلل من رطوبة الملابس، فوضع ملابس اقل رطوبة في نشافة الملابس يقلل من وقت تجفيف الغسيل ويحسن كفاءة نشافة الملابس.

باعتبار تجفيف الغسيل أساسيات في روتين العناية بالملابس، يمكن أن تكون هذه النقاط الذكية مفيدة لتحسين عملية تنشيف وتجفيف الغسيل والحفاظ على جودتها لفترة أطول. لمعرفة المزيد عن غسالات ونشافات ال جي اتبع الإرشادات المتوفرة لدى موقع ال جي واحصل على نتائج أفضل في روتين العناية بالملابس الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *